يرجى ارسال الشكاوى ومتابعتها من خلال بوابة الشكاوى الحكومية الموحدة (www.shakwa.eg)، الخط الساخن:16528 . حيث تم الربط مع البوابة فى ابريل 2018.
يرجى ارسال الاستعلامات من خلال صفحة الاستعلامات على موقع الوزارة. كما يمكن متابعة الاستعلام بالإضافة الى الشكاوى قبل ابريل 2018 والتى تم ادخالها على موقع الوزارة من خلال صفحة متابعة الطلب على الموقع.
قامت الإدارة العامة لخدمة المواطنين بوزارة البيئة باعداد الاستبيان التالى لقياس مدي رضائكم عن جودة خدماتنا ورصد التحديات التي تواجهك وابداء المقترحات لتحسينها.